فوق السحاب
فوق السحاب


إسرائيل تمول «داعش» في الحلقة الثانية من «فوق السحاب»

أحمد السنوسي

الجمعة، 18 مايو 2018 - 08:37 م

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل "فوق السحاب" في قالب تشويقي مثير، خاصة في ظل كتابة مميزة من قبل السيناريست حسان دهشان الذي صاغ السيناريو والحوار بالمسلسل في قلب جذاب.


وشهدت أحداث الحلقة الثانية، التركيز على أن إسرائيل هي التي تقوم بتمويل تنظيم داعش، وتم تجسيد ذلك من خلال الحوار الذي دار بين "ماندو" هاني سلامة وبين الإسرائيلي "يوسي مزراحي" الفنان العراقي باسم قهار، والذي قام بتوصيل المال لداعش في عرض البحر، وكان هذا سبب الخلاف بين "ماندو" و"يوسي" أهم راجل المافيا في روسيا، نظرا لقيام "ماندو" بالمتاجرة في غسيل الأموال والمخدرات في روسيا .


كما شهدت الحلقة أداء ًمتميز للنجم "إبراهيم نصر"، خاصة في إسداءه العديد من الحكم والنصائح لزوج ابنه "سمكة" شادي ألفونس بشكل كوميدي رائع، وأظهرت الحلقة مدي سماحة الدين الإسلامي في مشهد دخول "إيهاب فهمي" وهو في حالة غياب عن الوعي لتناوله الكحول لكن شيخ المسجد " أبو كنانة" الشخصية التي يقدمها "محمود جمعة" لم يطرده من المسجد بل أخذه من أجل أن يفوق ويغتسل ويصلي. 


وانتهت الحلقة عند مشهد هروب "ماندو" للمرة الثانية من المافيا، ولكنة خطف معه "تاليا" استفاني صليبا.


"فوق السحاب"، يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة